محمد رسول الله
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

محمد رسول الله

المنتدى منور بوجودك زائر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
badrstop
فى خدمتكم
فى خدمتكم
avatar


ذكر
عدد الرسائل : 2464
العمر : 31
البلد : الشرقيه
العمل/الترفيه : صاحب شركه
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3974
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الإثنين يونيو 08, 2009 9:45 am

[size=25]الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين




الفهرس
1- المقدمة
2- بيان عقيدة القوم
أ‌- من يعبدون ؟
ب‌- الغلو في آل البيت (رضي الله عنهم جميعاً )
ت‌- الطعن في آل البيت (رضي الله عنهم جميعاً )
ث‌- تحريف القرءان
ج‌- تكفيرهم للصحابة
ح‌- عبادة القبور
خ‌- عقيدة شهوة الجنس "المتعة"
د‌- منزلة أهل السنة عندهم
ذ‌- وخرافات أخرى (مهدي السرداب-مقتل الحسين-أخرى)
3 - شيئا من تاريخهم
4 – أسياد القوم
5 – حقيقة ما يحدث في العراق اليوم
أ – نظرة عامة
ب – فيلق غدر ( بدر!! )
ج – العصابات الشيعية الصدرية
6 – حزب اللات اللبناني
7 – دولة النار
8 – العلاقة باليهود والنصارى
8 – التنظير لدينهم في الدول العربية والإسلامية
9 – أقوال أهل العلم في الرافضة قديما وحديثا
10 – كلمة أخيرة لدعاة التقريب بين السنة والرافضة


*ملحوظة: يحتوي هذا الموضوع على مواد مصورة ووثائقية وصوتية ومرئية وبالرغم من أنها منتشرة على شبكة الأنترنت ولكن أحبننا أن يكون هناك موضوع شامل يصلح لوضع فكرة عامة عن هؤلاء الروافض.


[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ellarasoulallah.wow3.info
badrstop
فى خدمتكم
فى خدمتكم
avatar


ذكر
عدد الرسائل : 2464
العمر : 31
البلد : الشرقيه
العمل/الترفيه : صاحب شركه
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3974
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الإثنين يونيو 08, 2009 9:47 am

المقدمة:


بسم الله الرحمن الرحيم


والحمد لله رب العالمين العزيز الحكيم ذي القوة المتين ، الذي كرمنا وجعلنا من المسلمين ، فله الشكر والمنّة بأن تفضل علينا وجعلنا من أهل السنّة ، اللهم كم كتبتها علينا فلا تقبضنا إلا عليها ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأن محمداً عبده ونبيه ورسوله ، وصفيه من خلقه وخليله ، أدى الأمانة وبلغ الرسالة وتركنا على المحجة ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك ، وأصلي وأسلم عليه وعلى آله وصحبه أجمعين والتابعين وتابع التابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ... أما بعد

إن الله تعالى خلق الإنسان وكرمه على سائر المخلوقات وميزه بالعقل وهو مناط التكليف ، والمتأمل لكتاب الله تعالى يلحظ ذكره عزوجل لفظ ( يعقلون ) اثنان وعشرين مرة ، فهذا الدين يخاطب العقل السليم ، أما العقل السقيم فتجده معرضاً ، فنبدأ ونقول الحمد لله على نعمة العقل والبصيرة ولا عزاء للذين عميت قلوبهم فإنها لا تعمي الأبصار ولكن تعمي القلوب التي في الصدور.

( لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ) (المجادلة : 22 )
إنهم رجال بدر الأوائل الذين نزلت فيهم هذه الآيات ، فلله درهم من رجال ، أختارهم الله عزوجل ليكونوا صحابة خير خلقه ، فعلموا حقيقة الرسالة وآمنوا بها فهانت في ناظرهم الأنساب والأسماء لما يكون الأمر مرضاة لرب الأرض والسماء ، أدركوا أن هذا الدين ماض بإذن الله ولو كره الكافرون ولو تآمر عليه المتآمرون ولو مرق منه المارقون ، فحققوا ذلك الإيمان عملياً ، أما نحن فخذلنا الدين إلا من رحم ربي بدعاوى الوطنية والقومية والوحدة!! فتركنا من يتكلم في الله سبحانه وتعالى ويخوض في عِرض النبي صلى الله عليه وسلم ويسب صحابته ويعادي سنته ، ميّعنا الدين بدعوة الوحدة !! ولم يقف عاقل للحظات ويسأل نفسه على أي شيء نتحد ؟!!

هذا الموضوع لماذا الآن ؟
لسببين :

أولهما لتعرف أخي يا من منّ الله عليك وأختارك من أهل سنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، لتعرف وتقدر ما أنت فيه من نعمة وتؤدي شكرها وتسأل الله أن يثبتك عليها وتحرص كل الحرص أن تموت عليها وتلقى الله عزوجل يوم القيامة بحب الدين كله بحب النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته وصحابته أجمعين بحب سنته وإتباعك لها ودفاعك عنها ونصرتك لمن نصرها ووقوفك سداً منعياً لمن أراد النيل منها ... سمع الإمام أبوعبدالله أحمد بن حنبل ذات يوم ولده عبد الله يدعو ويقول اللهم أمتني على الإسلام ..فقال الإمام قل وعلى السنة.
نعم ففي زمن البدع والشبهات لا خلاص ولا نجاة إلا بإتباع سنة المصطفى عليه التسليم والصلوات ، ومن حاد كان أقرب للنار من جنة عرضها كعرض الأرض والسموات.

ثانيهما ليدرك كل غافل أو متغافل ما يحاك لأهل السنة من هؤلاء الروافض الخبثاء ، لتدرك مدى الحقد الدفين الذي لم نجده عند اليهود والصليبين ، لتعرف الحقيقة وتكف لسانك عن الدفاع عنهم فو الله أقولها لله بعد كل ما نراه لا يدافع عنهم إلا منافق معلوم النفاق ، أو جاهل مغيب العقل


إن كنت لا تدري فتلك مصيبة ***وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم

فإن الأمر جد عظيم ، ولا يصلح فيه التهاون.



نسأل الله العظيم رب العرش الكريم

أن يجعل هذا الموضوع خالصاً لوجهه تعالى وأن يتقبله منا

ونسأله تعالى أن يبارك ويجزي خيراً كل أخ أعان على مثل هذا الموضوع بنشر صورة أو وثيقة أو ملف صوتي أو مرئي على الانترنت يفضح هؤلاء القوم
ونسأله تعالى بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يكن لإخواننا من أهل السنة في العراق معينا حفيظا وكيلا
وأن يرفع عنهم ما هم فيه من كرب ويكشف عنهم الضر وينصرهم ويخذل عدوهم
إنه ولي ذلك والقادر عليه


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ellarasoulallah.wow3.info
badrstop
فى خدمتكم
فى خدمتكم
avatar


ذكر
عدد الرسائل : 2464
العمر : 31
البلد : الشرقيه
العمل/الترفيه : صاحب شركه
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3974
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الإثنين يونيو 08, 2009 9:48 am

بيــان عقيــدة القـــوم


ب – الغلّو في آل البيت (رضي الله عنهم جميعاً)





علي بن أبي طالب رضي الله عنه ابن عم رسول الله وزوج ابنته ، وهو العالم الفقيه والمجاهد الشجاع كلنا يعرف فضله ويحبه وينزله منزلته التي تليق به ونأخذ على يد من تطاول عليه أو أهانه ، وإنه من الظلم لعلي رضي الله عنه أن ينزله أحداً منزلة فوق التي يستحقها ويغالي فيه حتى يصفه بصفات الإلوهية ، ونحن نعلم علم اليقين أن علي برئ من هؤلاء القوم ومما يفترونه كذباً وبهتاناً ، كما أن عيسى عليه السلام برئ مما يدعيه النصارى عنه.
( وَإِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـهَيْنِ مِن دُونِ اللّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إنَّكَ أَنتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ * مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلاَّ مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ * إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) (المائدة : 118- 116 )

يتداول الرافضة الكثير والكثير من الروايات المؤلفة والتي تنسب زوراً وبهتاناً إلى آل البيت رضي الله عنهم جميعاً ، لنأخذ جولة سريعة في بعض إدعاءاتهم

- تارة يجعلون علي رضي الله عنه بمنزلة النبي صلى الله عليه وسلم ، تشاهد في هذا المقطع السفيه المصري حسن شحاته والذي لا نتشرف بانتمائه لمصر يقول : علي واحد مكرر!!
وله ضلالات أخرى سنأتي لها في موضعها أضغط هنا وشاهد أيضاً لما سئل هذا العالم !! هل ذكر اسم علي في القرءان ؟;; أضغط هنا

- وتارة أخرى يجعلونه خالق ، جاء في كتاب "مدينة المعاجز" للبحراني ( الجزء الخامس ص10 ) رواية تقول أن علي رضي الله عنه صنع فيلاً من طين وركبه وطار به إلى مكه !! (أفلا يعقلون )
وهذا نصه
قال لي جابر بن يزيد الجعفي : رأيت مولاي الباقر(عليه السلام) وقد صنع فيلا من طين ، فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه ، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر (عليه السلام) فقلت له : أخبرني جابر عنك كذا وكذا فصنع مثله فركب وحملني معه إلى مكة وردني ) .." المقصود بالباقر علي رضي الله عنه"




- هنا أحد أصحاب العمائم السوداء في درسه وهو يسب ويلعن في مروان بن عبدالحكم ثم يقرأ رواية من رواياتهم المؤلفة تقول أنه خرجت يد من قبر الرسول صلى الله عليه وسلم مكتوب عليها ( أتشتم علي وهو الذي خلقك ) والكلام موجه لمروان .. أضغط هنا

- وهذا آخر يقول عن المسيح عليه السلام أنه يتشرف بأن يكون عبداً لعلي !! أضغط هنا


- وهنا قصيدة من قصائد المدح وما أكثرها التي يتغنون بها ليل نهار في حسينياتهم "قصيدة علي يا وجه رب الكون"

- إن المتتبع لكتب وروايات الرافضة يجد الكثير والكثير من الأدلة التي يصرحون فيها لعلي بصفات الإلوهية منها على سبيل المثال لا الحصر ما جاء في كتاب " علل الشرائع " الجزء الأول ص 196 يقول أبو جعفر القمي ( إذا كان يوم القيامة وضع منبر يراه جميع الخلائق يقف عليه رجل يقوم ملك عن يمينه وملك عن يساره فينادي الذي عن يمينه فيقول : يا معشر الخلائق هذا علي بن أبي طالب صاحب الجنة يدخل الجنة من شاء ، وينادي الذي عن يساره هذا علي بن أبي طالب صاحب النار يدخلها من شاء )


ومسألة كون علي رضي الله عنه فصل بين الجنة والنار هي ثابتة عندهم وراسخة ، لاحظ مثلا في هذا الإ;;علان الذي نشرته صحيفة الوطن الكويتية في صفحة كاملة وهو عبارة عن تعزية ، لاحظ وصفهم لعلي بقسيم الجنة والنار!!


أما ريحانة النبي صلى الله عليه وسلم فاطمة رضي الله عنها لم تسلم هي الأخرى من تلك الصفات الملفقة
نقل المسعودي في كتابه " الأسرار الفاطمية " ص 354-355 عن الخميني الهالك عبارات مثل قوله ( لم تكن الزهراء إمراة عادية بل كانت امرأة روحانية امرأة ملكوتية ...إلى أن قال .. بل كائن الهي جبروتي ظهر على هيئة امرأة .. إلى أن قال أن فاطمة أرتقت من مرتبة الطبيعة إلى الغيب إلى الفناء في الإلهية !!




بل وأوجبوا السجود لفاطمة رضي الله عنها والاستغاثة بها فأنظر لما جاء في كتاب أنوار الزهراء للسيد حسن البطحي ص45 يقول : ورد في الروايات أنه يجب السجود بعد صلاة الإستغاثة بفاطمة الزهراء القول مائة مرة في السجود ( يا مولاتي يا فاطمة أغيثيني ) ومن الطبيعي فأننا حينما نأتي على ذكر اسمها في السجود ، ونطلب الغوث منها فلابد من التوجه إليها والسجود لها ، لأنه لا يعقل أن يتكلم إنسان مع فاطمة ويتوجه إليها ويخاطبها ثم يسجد لغيرها !!


والعديد من الروايات الأخرى عن الحسن والحسين رضي الله عنهما ، مثل ما جاء في كتاب كامل الزيارات أنه ما من نبي إلا وعاهد بنيه وقومه أن يلعنوا من قتل الحسين



* لما قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة ووجد اليهود يصومون يوم عاشوراء فقال ( نحن أحق بموسى منهم ) ونحن أيضاً نقول نحن أحق بعلي وفاطمة والحسن والحسين منهم ، اللهم إنا نبرأ إليك مما يقوله هؤلاء القوم ، ونشهدك بحب أل بيت جميعاً ، ونسألك أن تجمعنا بهم في مقعد صدق عند مليك مقتدر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ellarasoulallah.wow3.info
badrstop
فى خدمتكم
فى خدمتكم
avatar


ذكر
عدد الرسائل : 2464
العمر : 31
البلد : الشرقيه
العمل/الترفيه : صاحب شركه
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3974
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الإثنين يونيو 08, 2009 9:50 am

بيــان عقيــدة القـــوم

ب – الطعن في آل البيت (رضي الله عنهم جميعاً)


بعد طرحنا لتساؤل في الفصل الأول (من يعبدون ؟) وربما تكون وجدت الإجابة في الفصل الثاني (الغلو في آل البيت) مع العلم أن ما ذكرناه مجرد أمثلة بسيطة فقط ، أما الواقع فهو أكثر من ذلك بكثير ، تستطيع أخي القارئ أن تتجول في بعض المواقع والمنتديات لتستمع وتشاهد عدد هائل من المقاطع لعلمائهم فيها كل صور الغلو ، ولكي تعلم أخي القارئ أن كل حبهم لآل البيت وهمي لا أصل له من الصحة أنقل بعض الروايات التي لا يقرأها عاقل إلا ويعلم مدى الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته

- مما هو معلوم أنه وعند بعض فرق الشيعة لا يعترفون ببنات النبي صلى الله عليه وسلم إلا فاطمة ، ويقولون بأن رقية وأم كلثوم وزينب رضي الله عنهن جميعاً ، هن بنات خديجة من غير النبي ، وليس ذلك لشيء إلا لكون رقية وأم كلثوم تزوجتا عثمان بن عفان رضي الله عنه ، وهذا الإنكار طعن في عرض النبي صلى الله عليه وسلم .
ومما جاء في ذلك من كتاب (دائر المعارف الشيعية) لحسن الأمين ص66 يقول : ولدى التحقيق في النصوص التاريخية لم نجد دليلاً على ثبوت بنوة غير الزهراء منهن، بل الظاهر أن البنات الأخريات كن بنات خديجة من زوجها الأول قبل محمد.



- وأيضاً من المعروف كلامهم عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها واتهامهم لها بالزنا ، ومثال ذلك ما قاله ابن رجب البرسى :" إن عائشة جمعت أربعين دينارا من الخيانة (الزنى ) ( مشارف أنوار اليقين 86)

- وأيضاً مما جاء في الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم رواية نقلها المجلسي في (بحار الأنوار) جزء 43 ص 78 يقول : عن حذيفة قال : كان النبي صلى الله عليه وسلم لا ينام حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها!!
وعن جعفر بن محمد قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ينام حتى يضع وجهه بين ثديي فاطمة!!



أسألك بالله أخي القارئ في زماننا هذا زمن انتشار الفتن ، ماذا تقول لو علمت أن أبا يقبل ابنته البالغة في ثدييها !! والمصيبة أن مثل هذه الرواية المكذوبة أخذوا منها أحكاماً ، وسأورد فتوى مصورة في فصل ( عقيدة شهوة الجنس ) لأحد آيات الله!! عندما اشتكت له فتاة إيرانية أن أباها يفحش بها فأجاز آية الله ذلك متعللاً بأن النبي كان يفعل ذلك مع ابنته ... وحسبنا الله ونعم الوكيل


ونستمر مع المجلسي في كتابه بحار الأنوار وفي موضع آخر ( جزء 40 ص 2 ) يقول والكلام على لسان علي بن أبي طالب .. ( سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له خادم غيري ، وكان له لحاف ليس له لحاف غيره ومعه عائشة ، وكان رسول الله صلى الله عليه آله ينام بيني وبين عائشة ، ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفرش الذي تحتنا ) – الصورة من النسخة الإلكترونية للكتاب -



أعود وأسألك أخي القارئ هل تأتي برجل وإن كان صديقك أو أخوك لينام معك في الفراش أنت وزوجتك !! ثم تقوم لتصلي الليل وتترك لهما الفراش؟ ، إن هذا الكلام لمستهجن في الدول التي وصلت لأدنى مستويات الانحدار الأخلاقي حالياً فما بالكم إن كان فاعله من قال الله في حقه إنك لعلى خلق عظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون ... اللهم أنتقم لنا ممن أساء لنبيك
والله الذي لا إله إلا هو إن كان الغربيين أساءوا لنبينا بالرسومات فإساءة هؤلاء أشد قبحا وإثما خاصة أنهم يدعون الإسلام!!


وما زالنا مع هذا الفاسق صاحب كتاب بحار الأنوار في جزء 43 ص 66 أورد هذه الرواية المكذوبة


اقتباس:

- مهج : عن الشيخ علي بن محمد بن علي بن عبدالصمد ، عن جده ، عن الفقيه
اقتباس:


أبي الحسن ، عن أبي البركات علي بن الحسين الجوزي ، عن الصدوق ، عن الحسن
ابن محمد بن سعيد ، عن فرات بن إبراهيم ، عن جعفر بن محمد بن بشرويه ، عن محمد بن
إدريس بن سعيد الانصاري ، عن داود بن رشيد والوليد بن شجاع بن مروان ، عن
عاصم ، عن عبدالله بن سلمان الفارسي ، عن أبيه قال :
خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله بعشرة أيام فلقيني
علي بن أبي طالب عليه السلام ابن عم الرسول محمد صلى الله عليه واله فقال لي : يا سلمان جفوتنا
بعد رسول الله صلى الله عليه واله ، فقلت : حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفي غير أن حزني على
رسول الله صلى الله عليه واله طال فهو الذي منعني من زيارتكم ، فقال عليه السلام : يا سلمان ائت
منزل فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه واله فانها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قدا تحفت
بها من الجنة ، قلت لعلي عليه السلام ، قد اتحفت فاطمة عليها السلام بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله ؟ قال : نعم بالامس .
قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا
هي جالسة ((((وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف
رأسها )))) ، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه واله
قلت : (((( حبيبتي أأجفاكم ؟))) قالت : فمه اجلس واعقل ما أقول لك .
إني كنت جالسة بالامس في هذا المجلس وباب الدار مغلق وأنا أتفكر في
انقطاع الوحي عنا وانصراف الملائكة عن منزلنا ، فاذا انفتح الباب من غير أن
يفتحه أحد ، فدخل علي ثلاث جوار لم ير الراؤون بحسنهن ولا كهيئتهن ولا
نضارة وجوههن ولا أزكى من ريحهن ، فلما رأيتهن قمت إليهن متنكرة لهن فقلت :
بأبي أنتن من أهل مكة أم من أهل المدينة ؟ فقلن : يا بنت محمد لسنا من أهل مكة
ولا من أهل المدينة ولا من أهل الارض جميعا غير أننا جوار من الحوار العين من دار
السلام أرسلنا رب العزة إليك يا بنت محمد إنا إليك مشتاقات .

لا حول ولا قوة إلا بالله ، تدبر معي أخي هذه الرواية ومررها على العقل ....علي خارج البيت ينادي على سلمان ويقول عن زوجته فاطمة إنها إليك مشتاقة!! ويدعوه ليذهب لها في البيت !! .. لاحظوا معي هذا فعل من؟ علي ، علي الذي كان يغار على فاطمة حتى من السواك يدعو رجل لأن يذهب لزوجته ، ثم يدخل سلمان وعلى فاطمة عباءة قصيرة!! لو خمرت جزء من جسدها ظهر الآخر .. هذه من؟ فاطمة ، فاطمة التي كانت تبحث عن الستر حتى بعد موتها وأرقها أمر حملها على أيدي الرجال والكفن يصف جسدها هي نفسها التي تجلس مع رجل في خلوة وعليها عباءة قصيرة ، ثم يخاطبها سلمان بقوله حبيبتي!!

بالله عليكم هل رأيتم أكذب ولا أفسق من هؤلاء القوم ؟

ولو تركنا بحار الأنوار لنذهب لأحد كتب التفسير!! في كتاب تفسير القمي الجزء الأول ص48 يفسر العلم العلامة علي القمي قوله تعالى ( بعوضة فما فوقها ) أن البعوضة هي علي رضي الله عنه وما فوقها النبي صلى الله عليه وسلم!!



ومن المعلوم لغوياً أن المقصود في هذه الآية من قوله فما فوقها أي (أدناها) بمعنى أن هذا السفيه ليس فقط أهان علي وجعله بعوضة ولكن جعل النبي أقل من البعوضة !!... لعلهم لذلك لا يتبعون سنته ويعادونها


أظنك أخي الحبيب قد أدركت من خلال هذه الأمثلة كم الطعن والتناقض في دين هؤلاء فتارة يكون علي خالق وتارة يكون بعوضة ، تارة تكن فاطمة كائن ملكوتي جبروتي تستحق السجود لها وتارة تختلي برجل وعليها عباءة قصيرة وتكون له مشتاقة !!


اللهم إنا نبرأ إليك مما يقول هؤلاء
[center]اللهم إنا نبرأ إليك مما يقول هؤلاء
اللهم إنا نبرأ إليك مما يقول هؤلاء

[/center]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ellarasoulallah.wow3.info
صغيره بس خطيره
عضو فعال
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 68
العمر : 25
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه
 دعاء :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3186
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الإثنين أغسطس 03, 2009 11:50 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ellarasoulallah.wow3.info/profile.forum?mode=register&agr
القناص
مشرف
مشرف
avatar

تحاليلى
ذكر
عدد الرسائل : 170
العمر : 26
البلد : الشرقيه
العمل/الترفيه : طالب
علم الدوله :
 دعاء : اللهم  للك الحمد
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3313
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:57 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
badrstop
فى خدمتكم
فى خدمتكم
avatar


ذكر
عدد الرسائل : 2464
العمر : 31
البلد : الشرقيه
العمل/الترفيه : صاحب شركه
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3974
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الأربعاء أغسطس 05, 2009 7:26 am

جزاكم الله خيرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ellarasoulallah.wow3.info
فيرو
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 18
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه
 دعاء :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسان
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 2923
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 1:20 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم والله على الموضوع جزاك الله الخير كله والثواب
اختكم ف الله
فيرووووووو
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ellarasoulallah.wow3.info/profile.forum?mode=register&
 
الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد رسول الله :: المواضيع المميزه :: اهم المواضيع -
انتقل الى: